الثلاثاء، 27 مايو 2014

اجمل رسائل حب ورومانسية رسائل 2014

اجمل رسائل حب ورومانسية رسائل 2014
اجمل رسائل حب ورومانسية رسائل 2014
تاديني نصف قلبك
اديني نصف عينك
اديني نصف عقلك
اديني نصف جنية تمن الرسالة

عنيكي بحر اسرار
وجهك ضوء النهار
صوتك كلة اشعار
لعلمك كل الكلام دة هزار

اللهم دمر موبايل من يهجرنا برسائلة
واعمي شاشتة
واخرس نغمتة
وشتت زرايرة
وحولة من نوكيا الى اريكسون

نكتة/ مرة واحدمسطول
دخل على امة
لقى النار مولعة فيها
فقال / منورة ياحجة
يارتني نا موسة وفي غرفتك محبوسة
ابوس خدك تضربني



ودي أسمع كلمة منك .. كلمة فيها نور عمري .. ودي أسمع .. أنا أحبك .

==============================

سعيد الحظ قلبي .. عرف يختار حبك .. وأيامي مشت بي على مشوار حبك .. أنا أحبك .. حبيبي .
==============================
س : تبغي تعرف أحد أسراري ؟ أقلب الصفحة .. أعترف لك : إني ما اشتقت لأحد مثلك .
==============================
يا أول قلب حبيته .. وآخر قلب أنا أهواه .. يا أطهر وجه في الدنيا .. وأطيب ما رأت عيني .
==============================
أحبك فلا تسألني ما الدليل : (فهل سمعت رصاصة تسأل القتيل) .
==============================
تمنيت للبوسة جناح .. وتطير من خد لخد .. حتى من أبوسك .. بوستي توصل قبل ما تبرد .
==============================
لو تبي عيوني .. عطيتك .. لو تبي قلبي .. هديتك .. شو تبي أكثر .. فديتك .
==============================
أنا طماع ما أبغي مسجات ولا تلفونات .. أنا أبغيك كلك كلك كلك
==============================
سأظل أحبك و إن طال إنتظاري… فإن لم تكن قدري فقد كنت إختياري
==============================
رضيت بحكمك القاسي رضيت السم في كاسي رسالةحبرها إحساسي،أحبك لوتكون قاسي
==أ=أهواك انا اهواك
ح=حلفت انا منساك
ب=بدا يكبرغلاك
ك=كل شي ولافرقاك
==============================
أموت حسرةوقهرلوإنت تنساني..وأرضى أعيش بسجن بس أنت سجاني
==============================
ادمنت حبك وادمن القلب ذ**** وش عاد اسوي دام سرت بعروقي
==============================
انت المهم انت الأهم وانت الحقيقة والوهم حبك قضية دنيتي وانت بعذابي متهم
============================== 

==============================
ولا يخفى عليك خافي احبك يا ذهب صافي ولو تامر على روحي ترى بحقك ما هو كافي
==============================
طلبتك..
لاتردني ارجوك
قل تم
حط الجوال على شفايفك
وهات بوسه
==============================
انا
حياتي
بدونك
كلها
ملل
وحشه
تعب
اكتب الحرف الاول من كل كلمه؟
ياليت لواهديك
قلبي لكنه ملك
ربي فهل يكفيك
حبي؟
==============================
==

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق