الثلاثاء، 1 أبريل 2014

قصيدة صديقى وحبيبتى

 
لم اجد اخلاص في ا لا صدقاء           كذبؤا كل من قالواوفاء

  ندمت علي ما فاتنا في الهواء 
 
اخذة خطواة  للا امام                         رجعت الف للوارء

تعلمت كثيرا فعلمتنى الايام        وجرحت جرحا على يد حواء

 فكان جرحا ليس دموعا بل دماء
فعشت  حلما  في  الحب                 في ليس كان لي حلما سواء

حبيبتى ارفض حبكى لوكان دواء


 كم كنت خائنا مع من يحبها قلبى وانت تعلم انها دنياي ودربى 


 يا من جلست معى وعلمت بافكارى وما يدور بفكرىوما بقلبى 


ستاتى لي يوما نادما متالما تحكى لن اسمعك وانتا تشكوى

 ستحس بنارا بين ضلوك لن تطفيها دموعك مهما تبكى
                 
 يا من كنت لى يوما صديقا ويا من كنت لى يوما حبيبا

  يا من كنت لى قمرفى اليل وشمسا لا تغيب 
                
يا من تعنطونى بخنجرا مسموما كانت طعنت يديكم   
                 
    ليس طعنت القدر والنصيب   
                                                 

+$$$$$$$$$$$
                                          
  وهذا ما جرا لى من الصديق والحبيب 
                                    

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق