الأحد، 8 ديسمبر 2013

رسائل حب رومانسية 2014

اجمل رسائل حب , مجموعة من رسائل العشق , اجمل الرسائل الرومانسية فى 2014 
افضل مجموعة رسائل 2014 , اروع رسائل عن الحب والرومانسية 2014 
رسائل حب جامدة  ,اجمل مجموعة رسائل 2014 ,  رسائل حب وغرام 2014

إضافة تسمية توضيحية

    أه لوتدري بشوقي في غيابك كيف زاد ….انت لو شوقك مدينة شوقي لعيونك
    بلااد…!!
    أفتح قناه قلبي .. وشوف برامج غلاك .. لا تغير المحطه .. وأسمع خبر عاجل: (((وحشتني ياملاك)))
    ليتني بحضنك اعانق دفا جسمك .. اسكر بأنفاسك و اذوب بلمساتك .. تلتهمني لذة شفاتك
    اشتقتلك .. يلي عني تناسيت .. وما سئلت عني .. عايش او توفيت
    معك: لآخر نبضه بقلبي .. لآخر خطوه بدربي .. لآخر حرف .. لآصعب ظرف .. لآخر صوت .. لحد الموت
    أحبك في فجري وليلي أحبك في صحوي ومنامي أحبك في كل الليالي أحبك… أحبك… أحبك… ولوكان حبك من وحي خيالي
    لك عيوني اذا بعيوني لك راحه ولك قلبي وسط دنيا العطش واحــه انا الموجوده بوجودك وانا اللى ظلي بورودك وانا اللى عمري ابتدى بحبك ونهاية عمري حدودك
    أنا طماع مش عايز رسائل حب رومانسية ولا تلفونات .. أنا عايزك كلك كلك كلك
    عيوني .. عمري  .. روحي .. شقاي  .. عذابي  .. فرحي .. حياتي .. هواي .. أحبك والله لا يحرمني منك
    تدري وش صاب الخفوق!!..فيه بعض آثار شوق..وبه جروح وبه حروق..وبه سوالف لو تروق!!.وبه نزيف بالحنايا ..من فراقك .. يا هوى قلبي الصدوق
    في صباح ساحر .. مع دعاء طاهر .. أرسل باقه ورد عاطر .. لاغلى من مر على الخاطر
    كدا مو حلو لاسؤال تسألو ولا رسايل حب ترسلو إذا علينا تبخلو رنه واحده وافصلو
    أنا وأنت شجرة توت .. أنا فرع دهب وأنت فرع ياقوت .. واللي يفرقنا يا رب يموت
    انا كلى غلا صادق لكل إنسان يغلينى …. أبعطيه المحبه ما سألته وش بيعطينى
    ما توقعت انك بصراحة ذو وجهين .. وجه كله حسن وزين .. ووجه كله طيبه وحنين
    تركت القلب لك مرسى،متى ما تبغي فيه إرسى،بس لاتبعد ولاتقسى أحبك لا تنسى
    صوت “الغـــــلا” .. في خاطري قام يدعيك .. مدري ،، سمعت الصوت ! ولا نعيده ؟
    حان الآن موعد البوسة حسب التوقيت المحلي والدولي لشفايفي .. (أمواااه) .
    أنتي ثلاثة: خير وحب .. وفرحة قلب .. ونعمة رب مساء الحب لأطيب قلب
    بردان : بوسه تدفيني .. مشتاق : صوتك يكفيني .. مظلوم : شوفتك تواسيني
    أف .. حتى في الحلم على بالي .. تعرف ليه .. لأنك والله غالي .
    أنت الدلال والدلع .. أنت الحيرة والولع .. أنت القمر يوم طلع .. أنت نور المجتمع .
    يا أول قلب حبيته .. وآخر قلب أنا أهواه .. يا أطهر وجه في الدنيا .. وأجمل ما شافت عيني .
    الاسم : مجنونك .. العمر : أنت عمري .. الهواية : أهواك .. النهاية : أحبك .
    غالي حبك يا حبيبى لو بعاد لا تتصور انسى حبك لو بعاد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق